• سعيد مصلوحي

لا لتحزب وزارة الخارجية المغربية و وزارة الهجرة


الصورة ارشيف - وزير الخارجية والتعاون مزوار، والوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة بيرو​

نتائج كارثية و مشاكل مستمرة بدون حلول تعيشها معظم سفارات و قنصليات المغرب بالخارج، و خاصة مشاكل الجالية المغربية قضايا بدون حلول في ازدياد مستمر و مواطنون و مواطنات عالقون في بعض دول العالم و المسؤولون بالوزارات المعنية في الانتخابات منهمكون ومشغولون مواطنة مغربية بالسعودية تعاني ، و مواطنون بايطاليا يشكون، و اخرون بالسويد و الدنمارك ينددون بما الت اليه قضاياهم، و في بلجيكا يهان مواطن مغربي و يعنف بحضور الوزير و خدمه الى متى ستسمرا وزارتي الخارجية المغربية والهجرة لقمة صائغة في فم الاحزاب السياسية التي لا تبحث هاته الاخيرة الا عن الاستغناء و تفريخ جمعيات موالية تعرف كيف يأكل الكتف- كما يقول المثل- وكيف تغلق و تفتح الاظرفة المالية الممنوحة ، و لو على حساب المهاجر المغربي ؟ اذن! لا لتحزب وزارة الخارجية المغربية و وزارة الهجرة

سعيد مصلوحي وكالة الضاد للانباء - السويد

Advertisement
To advertise here conatct
info@addadcommunication.com

To play, press and hold the enter key. To stop, release the enter key.

الإشهار
للاشهار هنا
info@addadcommunication.com