• جريدة الشعب

القوات المسلحة الملكية تدك "قُطّاع الطّرُق" دَكّاً في الصحراء المغربية! ونهاية عصابة المرتزقة



الكل تابع ببالغ الاهتمام والترقب الاستفزازات المتكررة التي قام بها "قُطّاع الطّرُق" المدعّمُون من طرف عصابة جنرالات العسكر الحاكمة بالجزائر.

والكل تابع ببالغ الاهتمام التدخل البطولي السلمي للقوات المسلحة الملكية يومه 13نوفمبر2020، حيث قام الدرك الملكي الحربي وجميع مكونات افراد القوات المسلحة الملكية بتمشيط الكركارات وطرد "قُطّاع الطّرُق" وتأمين حركة التنقل بين موريتانيا والمملكة المغربية، بسلم وفي احترام تام للقوانين المعمول بها.

وفي ظرف وجيز ولم يتعدى بعض الدقائق حققت القوات المسلحة الملكية انتصارا كبيرا بفضل حكمة وتبصر القائد الاعلى للقوات المسلحة الملكية ورئيس اركان الحرب العامة الملك محمد السادس.

وعليه فمن الواجب ان يعرف القارئ والمتتبع ماذا يجري الان بمخيمات الذل والعار ومايتعرض له المحتجزون من انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان والتجويع وقمع حرية التعبير على يد "قُطّاع الطّرُق" بيادق النظام الديكتاتوري الجزائري واللوبيات المتحكمة في بترول وغاز الشعب الجزائري.

واذا طرحنا بعض الاسئلة:

من اين يُدخِل "قُطّاع الطّرُق" الاسلحة للمخيمات اللاإنسانية؟ واين تذهب المساعدات الانسانية التي ترسلها بعض المنظمات الدولية للمحتجزين بمخيمات الذل والعار بتندوف؟



واسئلة كثيرة اخرى سنتطرق اليها مستقبلا! لكن الجواب عن السؤال الاول هو ان اسلحة "قُطّاع الطّرُق" تدخل من الجزائر وعن طريق الجزائر-حسب وسائل اعلام دولية-

اما المساعدات الانسانية فتُحول وجهتها وتباع في اسواق الجزائر وتذهب لجيوب العسكر الحاكم.

اذن لقد حان الوقت للاتحاد الاوروبي والمنظمات الانسانية الدولية والدول الديمقراطية ان تحقق في ما تقوم به هذه العصابة المكونة من "قُطّاع الطّرُق" والعسكرالجزائري من انتهاكات حقوقية جسيمة وزعزعة الاستقرار والامن الدولي.

ومن المعلوم ان القذافي الذي كان يدعم هاته العصابة قد مات واكثر دول العالم لايعترفون بدعاة الوهم وايديولوجيات "قُطّاع الطّرُق".

وليعلم هؤلاء ان الصحراء مغربية وستبقى مغربية الى ان يرث الله الارض ومن عليها.


يتبع...



جريدة الشعب / جريدة الكترونية مغربية مستقلة

عن مدير نشر جريدة الشعب

info@achchaab.com

www.achchaab.com





جريدة الشعب
جريدة مغربية مستقلة

الاخبار  ـ دورات تكوينية اعلامية - مقابلات صحفية - روبورتاجات   

   - تحقيقات صحفية - الأخبار العاجلة  - تحليل الأخبار  - التواصل  - تعزيز وحماية حقوق الإنسان والديمقراطية وحرية التعبير في المغرب

Powered by www.achchaab.com -2020 جميع حقوق النشر محفوظة